الجاعد الأبيض (الطبعة الثالثة)

مع هبوط أسعار النفط وتداعي الأزمة الاقتصادي في الدول النامية تستحضر رواية الجاعد الأبيض شخصية أبي زيد الريامي الذي تولی وتقضى في (بهلا) في الحربين العالميتين الأولى والثانية. كانت (بهلا) يومئذ تعاني القحط وانقطاع الموارد وانتشار المجاعة كـسائر بلدان عَمان، ولم يكن الناس يعرفون النفط وقتها، فما عسى أبو زيد أن يفعله في ظل تلك الظروف إخراج (بهلا) خصوصا والدولة عموما من الأزمة؟
كود المخزن: 117
السعر القديم: ر.ع.‏ 4.700
ر.ع.‏ 3.000
العملاء الذين اشتروا هذا المنتج اشتروا أيضا

ميثاق الخلاص ؛ شجار مع بؤبؤ واسع ؛ مذكرات في مستشفى الأمراض العقلية

الجميع يحلل ويحاول الفهم. فاقد الشيء لا يعطيه. وما اعتدته منذ صغري هو أنني أشعر لا أكثر. أشعر أكثر فأكثر حتى أكتشف الحياة التي أصبحتها اليوم. لماذا يبدو السجن أبسط مشاكلي الأن؟ كنت بحاجة لهذا الدفتر لأستطيع التفكير.
ر.ع.‏ 2.000

اللمتاهة مخرج واحد

باقة زهور أو كومة طين ..ثنائية متطرفة ، هكذا يرى الحياة كثير منا بيد أن الواقع يكشف أن الحياة أعمق من أن يستوعبها ذلك التصنيف الإقصائي .. فيلم المتاهة مخرج واحد ؟! الفتات مشلكسة حول بعض ما وراء سطور الحياة! علها تفتح لك بعض الأنفاق التي تقودك لأفکار مفصلية في حياتك.
ر.ع.‏ 1.500

انعكاس: قصص قصيرة

تسير ولا تعلم بأي قدمين تسير، تدخل إلى الحمام تغلق على نفسها الباب، تمسك بحافة الحوض، تشاهد وجهها في المرآه، لكن الوجه في المرأة لا يشبه وجهها، كل الأشياء تغيرت، وجهها، بيتها، لون الجدران، مستوى ارتفاع السقف، مساحة الحمام كل شيء كان ضبابيا وضيقاً، تنضح الماء على وجهها مرة وعلى زجاج المرأة مرة، ربما تتعرف على صورة المرأة المقابلة لها في الزجاج الضبابي، تنضح الماء في كل مكان، لكن الصورة تظل باهته
ر.ع.‏ 2.000