كتب أطفال

رتب بـ
العرض في الصفحة

الرياضيات للأطفال 1

كتاب مناسب للفئة العمرية من 3 إلى 6 سنوات. يبدأ هذا الكتاب الخطوات الأولى مع الطفل في تعلم الرياضيات. إذ يبدأ بتمارين تعلم إمساك القلم والأنشطة الإدراكية المختلفة، ومن ثم ينتقل إلى تعلم الأرقام شكلا ونطقا وقيمة. وقد خصص هذا الجزء لتعليم الأرقام من 1 إلى 10؛ كونها الأرقام الأساسية في جميع المعاملات الرياضية المختلفة بجميع مستوياتها. بعد تعرف الطفل إلى الأرقام، ينتقل إلى الأنشطة ذات الصلة بطرق مسلية ومبدعة تتم من خلالها معرفة مدى إتقان الطفل للأرقام، ومدى استيعابه للقيمة الخاصة بكل رقم. كما يتطرق الكتاب إلى بعض العمليات الحسابية البسيطة في الجمع والطرح. ولأن رؤيتنا هي دمج التعلم بالتسلية والمتعة، فقد جعلنا كل نشاط على هيئة ألعاب مسلية. بعد الانتهاء من هذا الجزء، سيكون هناك (الرياضيات للأطفال "الجزء الثاني") للفئة العمرية نفسها ليواصل الطفل تعلم المهارات الأعلى، ويثبت ما تعلمه في هذا الجزء. تتخلل الكتاب استراحات جميلة، في صورة متاهات ممتعة ومسلية، لتعطي الطفل قدرا من المتعة والتحدي، ولتكسر الملل الذي قد يشعر به وهو يواصل مساره في حل الأنشطة.
2.000 ر.ع.‏

الرياضيات للأطفال 2

كتاب مناسب للفئة العمرية من 3 إلى 6 سنوات. يستكمل هذا الجزء ما بدأ الطفل تعلمه من مهارات التعرف على الأرقام، ورسمها، وقيمتها المكانية، من الرقم 1 وحتى الرقم 10. لينطلق الجزء الثاني لتعلم الأرقام من الرقم 10 وحتى الرقم 100، بالتعرف عليها من خلال الأنشطة الممتعة التي يحتويها الكتاب بين دفتيه. يبدأ الكتاب بالأنشطة الإدراكية الأعلى عن سابقاتها في الجزء الأول، ومن ثم ينتقل إلى تعلم الأرقام شكلا ونطقا وقيمة. الكتاب مخصص للأطفال من عمر 3 وحتى 6 سنوات، في بداية تعلم الطفل المهارات الحسابية. وقد خصص هذا الجزء لتعليم الأرقام من 10 إلى 100، ويوجد في الكتاب الكثير من الأنشطة التي تركز على هذه الأرقام بطرق مختلفة ومتنوعة؛ حتى تتركز المعلومات الرياضية ومهاراتها على نحو جيد في ذهن المتلقي. أحب الأطفال هذا الكتاب للغاية، ومن خلال التواصل مع المختصين بتعليم هذا الكتاب، سواء كانوا أمهات مع أبنائهن، أو معلمات في دور الحضانة والمدارس الخاصة، فإنهم يلاحظون تعلق وحماس الطفل في حل أنشطة الكتاب المختلفة، لما بها من متعة في الطرح والتصميم المميز بالصور الجذابة التي تشد انتباه الطفل. تتخلل الكتاب استراحات جميلة، في صورة متاهات ممتعة ومسلية، لتعطي الطفل قدرا من المتعة والتحدي، ولتكسر الملل الذي قد يشعر به وهو يواصل مساره في حل الأنشطة.
2.000 ر.ع.‏

الإنجليزية للأطفال

الكتاب وضع ليعلم طفلك رسم الحروف الانجليزية ونطقها، صمم الكتاب لكي يتعلم طفلك القراءة والكتابة وبعض مهارات الحياة،الكتاب مليئ بالمتعة والتشويق وحب الاستكشاف والمرح.
2.500 ر.ع.‏

سلسلة إنجاز القصصية 1

كتاب مناسب للفئة العمرية من 3 إلى 7 سنوات. أعدت سلسلة قصص إنجاز "الجزء الأول" من أجل أحبائنا الصغار، إذ تستهدف مهارة "فهم المقروء" في أبسط صورة، بقصص سهلة وميسرة. تم اختيار القصص بعناية، حتى يسهل فهمها وحل التمارين المصاحبة لها. يستهدف هذا الكتاب الفئة العمرية الأولى. تدور القصص المدرجة في الكتاب حول حدث بسيط مناسب للعمر المخصص، لإدراك مستوى الفهم لدى الطفل في العمر الأول من التعلم. بتصميم مميز وممتع ينقل الطفل بين الموضوع والآخر بمتعة الاكتشاف والتسلية. يتضمن الجزء الأول 6 موضوعات، وهي: "أنا وأبي", "الحواس الخمسة", "هذا جسمي", "نقاط حولنا", "الخطأ والصواب", "الخروف الأخضر". تتخلل الكتاب استراحات جميلة، في صورة متاهات ممتعة ومسلية، لتعطي الطفل قدرا من المتعة والتحدي، ولتكسر الملل الذي قد يشعر به وهو يواصل مساره في حل الأنشطة.
2.000 ر.ع.‏

سلسلة إنجاز القصصية 2

كتاب مناسب للفئة العمرية من 3 إلى 7 سنوات. أعدت سلسلة قصص إنجاز "الجزء الثاني" من أجل أحبائنا الصغار، إذ تستهدف مهارة "فهم المقروء" في أبسط صورة، بقصص سهلة وميسرة. تم اختيار القصص بعناية، حتى يسهل فهمها وحل التمارين المصاحبة لها. يستهدف هذا الكتاب الفئة العمرية الأولى. تدور القصص المدرجة في الكتاب حول حدث بسيط مناسب للعمر المخصص، لإدراك مستوى الفهم لدى الطفل في العمر الأول من التعلم. بتصميم مميز وممتع ينقل الطفل بين الموضوع والآخر بمتعة الاكتشاف والتسلية. يتضمن الجزء الثاني 4 موضوعات، وهي: "حفلة عيد الميلاد", "أزرق.. أصفر.. أحمر", "القطة", "كرة القدم". تتخلل الكتاب استراحات جميلة، في صورة متاهات ممتعة ومسلية، لتعطي الطفل قدرا من المتعة والتحدي، ولتكسر الملل الذي قد يشعر به وهو يواصل مساره في حل الأنشطة.
2.000 ر.ع.‏

مفكرة زاد المؤمن

يعتبر تنظيم الوقت من الأمور المهمة التي يجب أن تكون من الأولويات في حياة كل فرد، وضربت الكثير من الأمثال التي تدل على عظمة الوقت وأهميته في حياتنا، فيقول المثل الإنجليزي:(الذي لديه وقت لديه حياة)، فمن يضيع وقته تضع حياة، ومن يكسب وقته يحصد إنجازاته فكرة زاد المؤمن ثبت لك أولوياتك وتعينك عليها من خلال المتابعة وحين الانتهاء منها بشكل جيد سوف تكسبك العادات الايجابية في سن إدارة الوقت وتنظيم الأولويات.
2.500 ر.ع.‏

العربية للأطفال (الجزء الأول والثاني)

السلسلة تتدرج في المستوى شيئاً فشيئاً حتى عمر 10 سنوات، صممت السلسلة لكي يتعلم طفلك القراءة والكتابة وبعض مهارات الحياة، لسلسلة مليئة بالمتعة والتشويق وحب الاستكشاف والمرح.
2.500 ر.ع.‏

قنفوذ وبكرة الصوف

أحب قنفوذ دحرجة بكرة الصوف، وحين وصل إلى وسط الغابة وجد أن خيوط الصوف قد تشابكت؛ فنظر حوله يطلب المساعدة من العصفور والقرد والفيل. فهل سينجح قنفوذ في أن يجد حلا لعقدة خيوط بكرة الصوف؟
2.000 ر.ع.‏

رحلة التفكر والتدبر تعظيم وسلوك (الجزء الثاني)

كتاب يربط الجيل بكتاب الله عز وجل. ويعين على عبادة التفكر في مخلوقات الله تعالى. وما يميز الكتاب أنه يربط الأمثلة الواردة بالآيات القرآنية ربطًا يقرب إلى الأذهان عظمة القرآن وإعجازه كواقع حياة. ولم يُهمل الكتاب تدعيم أمثلته بالصور، ليسهل وصول المعلومة لدى المتلقي. فهو يصلح للمربين والآباء والأمهات والأبناء وإلى كل من يرغب في تنشئة جيل يتمعن في عظمة الله من خلال آياته المقروءة والمنظورة.
3.000 ر.ع.‏

مغامـرات سـامي واللحـاف الأزرق

مغامـرات سـامي واللحـاف الأزرق أربع قصـص للصغار، تنتظـم تحـت عـلاقـة أطفالنا الحميمـة بما يحبـون مـن أشيائهم الخاصـة، يظهـرون إخلاصا لا ينتبـه غيـرهـم إليـه، يشيدون خبا خاضـا لهـذا الشـيء وذاك، يبنـون عوالمهـم بولـع تمسكهم بـه، يتمنـون في ساعات يقظتهم أن يلعب معهم إن لعبوا، وأن ينام على حضنهم إن ناموا. قصـص سـمية الكنـدي المكتوبة باللغة العربية والإنجليزيـة تأتـي بعـد سـنوات مـن الإصغاء إلى أسئلة أطفالها في البيت والحديقة والمدرسة. أسئلة الأطفـال المألوفـة في محيطهـم المكانـي صـارت في هـذه المغامـرات قصصـا ممتعة ومفيـدة، بمقـدرة لغتهـا ذات الـدلالات العاليـة 4 جعـل الواقـع العـادي البسيط خيالا جاذبا ومدهشا.
5.000 ر.ع.‏

تنشئة الطفل على فضيلة شكر الله

إن مرحلة الطفولة من أهم المراحل العمرية، وأنسبها لعملية التطبيع الاجتماعي، ومن واجبات الأهل تنشئة أولادهم وتربيتهم وتعليمهم للوصول إلى الكمال، وغرس ثقافة شكر الناس في نفوسهم. وشكر الناس من الخصال الحميدة التي ينشأ عليها الإنسان، لما لها من وقع السحر لمن تصله، ولا يزول أثرها بتمام نطقها، بل يظل أثرها في نفوس سامعيها آمادا آجلة بعيدة؛ لذلك ينصح علماء النفس بغرس هذه القيمة السامية في نفوس الأطفال وتعليمهم؛ حتى يجنوا ثمارها الوفيرة.
3.300 ر.ع.‏

سلسلة كريبتون المصورة في الكيمياء "دورية خواص العناصر في الجدول الدوري"

تدور أحداث القصة حول مجموعة من فتية وفتيات التعليم الأساسي بالصف الحادي عشر جميعهم غطّوا في النوم في حصة مادة الكيمياء، فاستحضروا جميعهم تلك الظاهرة الغريبة والتي تجعلهم يخوضون مغامرات شيقة في أحد أبعاد هذا الكون الشاسع الغامض بظواهرهالخارقة والممتعة، وأحيانا الخطيرة والتي قد تجعل حياتك على المحك. تابعوا مجريات الأحداث مع بطل القصة سلطان والذي قرر خوض هذهالمغامرة الشيقة بعدما عبر إلى أبعاد عالم الجدول الدوري عن طريق “بوابة العباقرة"، وقرر أن يخوض مغامرته في تحديات علوم مادةالكيمياء وبالتحديد في تدرج بعض الخواص لعناصر الجدول الدوري.
3.000 ر.ع.‏