ما أجمل التعاون

ما أجمل التعاون، ديوان يحمل بين دفتيه أجمل الأناشيد الهادفة للأطفال ، فيها قيم تربوية نابعة من تعاليم الإسلام ، ومعان جميلة يترنم بها طفلك في كل مكان، ومزين بأروع الرسومات والألوان الزاهية، فما أجمل أن تكون هديتك لطفلك في رمضان، نسخة من هذا الإصدار الفائز على مستوى الخليج العربي في أدب الطفل، وليكن أولادك أول من يقتني هذا الديوان.
كود المخزن: 494
ر.ع.‏ 2.500
العملاء الذين اشتروا هذا المنتج اشتروا أيضا

المولد النبوي: نظرة تصحيحية في الأحداث والوقائع

وقفت الأمة على اختلاف في الاحتفاء بهذا الحدث، فمنهم من لم يجزه مطلقا، ومنهم من عمل فيه ممارسات وطقوسيات لا يقرها الإسلام أو لا يقر كثيرا منها، ومنهم من وقف في الوسط حيث أخذ العبرة والارتباط بذكرى هذا السيد وتذكر رسالته، وهذا الذي سار عليه الإباضية.
ر.ع.‏ 1.000

يوم سلطانة: رحلة البحث عن الجذور من ضواحي موسكو إلى الكابيتول

عبر صفحات "يوم سلطانة" ينسج الكاتب خيوط رواية مسلية ومثيرة لجريمة سرقة تمتد جذورها إلى رحلة السفينة العربية سلطانة، في القرن التاسع عشر الميلادي، تكشف سر عقد لؤلؤ مفقود ترجع ملكيته لفتاة عربية مهاجرة، وبمساعدة أستاذ لعلم النفس في كلية موسكو تسعى لفك الشفرات الخفية في تقرير المحقق الجنائي، ليصل بحثها إلى مدينة نيويورك الأمريكية، حيث تدور أحداث غريبة غير متوقعة وهي تتنقل بين ضواحيها المختلفة. عبر مشاهد مضى عليها أكثر من ۱۷۰ عاما يقدم المؤلف رواية مثيرة تدور بين سطورها جوانب من تاريخ الإمبراطورية العمانية وعلاقتها بالقوى الغربية حتى منتصف القرن العشرين، وفيها تنتقل الشخصيات بين ثقافات ومدن عدة في الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا، حيث تمتزج أحداث الماضي باكتشافات الحاضر والتقنية الحديثة. مغامرة مثيرة بقدر ما هي ممتعة، وحبكة سردية تمزج الخيال بالواقع.
ر.ع.‏ 3.000