كتب أطفال

رتب بـ
العرض في الصفحة

منهج كامبريدج كتاب جابر بن حيان في مادة الكيمياء الصف التاسع الفصل الدراسي الأول ...

الكتاب يحتوي على: ملخصات مبسطة تُقرب وتوضح المفاهيم للطلاب ... إجابات نهاية وحدات كتاب الطالب المدرسي بطريقة إبداعية ومرسومة لتوضيح الإجابات ... أسئلة إثرائية مع الإجابات من كتب كامبريدج دولية متنوعة....
3.000 ر.ع.‏

القناديل (قصص قصيرة)

كانت كل قصص الزمان وحكايا الأعمار تُحكى في تلك السهرات، وما أكثر المرات التي تمنيت فيها ألا ينتهي الليـل وألا تطلع الشمس! ومـا قـصـص القناديـل فـي هـذه الصفحـات إلا بعضها اليسير لأجعلكـم تعيشون معـي بعـضـا مـن تـلـك اللحظـات والمواقف والذكريات. سيصادفكم فـي كـل قـصـة قنديـل أو أكثـر مـن القناديـل التـي قـد تـكـون أنـارت قديما للبعض حلكة الليل، أو آنست وحشة الظلمة، أو ألفـت بـيـن القلوب، أو شهدت على فرحة لقيا، أو غصـة فـرقـة أو حزن.
1.500 ر.ع.‏

عناقيد ملونة

أدب الطفل في عمان استحوذ على اهتمام واسع من قبل الأوساط الثقافية والتربوية والفنية على وجه العموم، فقد كنا في ثمانينيات القرن الماضي بالكاد نجد شاعراً أو كاتباً في أدب الطفل، بينما أصبحت الساحة الثقافية العمانية الآن مليئة بهم سواء تلك الأقلام التي مهدت الطريق لأدب الطفل، أو الأقلام التي صقلت نفسها، وظهرت لاحقاً لتثري الساحة بالشعر والقص الطفلي، وصولاً إلى المسرح الذي برز كفنٍ أصيل يرقى بذائقة الطفل، ويسمو بقيمه ومعاييره الجمالية والفنية. هذا الحراك شجع الأديب العماني المهتم بأدب الطفل ليطرق مختلف الأبواب حتى يبرز إنتاجه الأدبي، وأسهم الاهتمام بطباعة مؤلفات الطفل في زيادة معدل الإنتاج في هذا المضمار، وصولاً بإصدار مجلة مرشد للأطفال التي تصدر عن مؤسسة عمان للصحافة والنشر بشكل شهري، وهي تحتضن أقلاماً عمانية من المتحققين والصاعدين في هذا المجال. ويأتي هذا الكتاب ليضع بين يدي القارئ نماذج مختارة لنتاج الساحة العمانية الوفير في مجال أدب الطفل، وقد تم تخصيصه لمحاور ثلاثة، هي: الشعر، والقصة، والمسرح.
0.000 ر.ع.‏